المقالات

شراكات مجموعة إبراهيم المانع وإخوانه تستهدف تعزيز قطاع الرعاية الصحية

يوليو 2023
شراكات مجموعة إبراهيم المانع وإخوانه تستهدف تعزيز قطاع الرعاية الصحية
بصفتها شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، وتتمتع بخبرات طويلة تزيد على ستة عقود في القطاع، لطالما سعت مجموعة إبراهيم المانع وإخوانه إلى توسيع نطاق أعمالها على مر الأعوام من خلال توفيرها لمنتجات وخدمات متميزة وتدريب عالي الجودة. وبالتوافق مع التحول الذي يشهده القطاع الصحي في المملكة، عمدت مجموعة المانع لأن تكون في الطليعة عبر السعي لإقامة شراكات مثمرة بين القطاعين الحكومي والخاص، وتوسيع نطاق عملياتها وتطوير مرافق الرعاية الصحية.

ومن خلال شراكاتها الرئيسية مع العديد من مُصنعي الأجهزة والمعدات الطبية في جميع أنحاء العالم، تواصل مجموعة المانع قيادة التطور في المجال الصحي وتزويد عملائها بمنتجات طبية مبتكرة؛ حيث ترتكز ثقافة الشركة على تقديم أفضل المنتجات والخدمات والتدريب لعملائها، وتعزيز ممارساتها ومنتجاتها التجارية باستمرار، والمساهمة في تعزيز الابتكار عبر تقديم أحدث حلول الرعاية الصحية ومستلزمات المستشفيات والمعدات الطبية الأكثر فعالية.

ومنذ ستينات القرن الماضي، ولكونها أكبر شركة طبية مزودة لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة الشرقية، سعت المجموعة إلى تعزيز نطاق أعمالها بشكل مطرد في القطاع الصحي عبر افتتاح مستشفى المانع في العزيزية، الذي يضم معالمًا معمارية وأقسام تُمثل أحدث ما تم التوصل إليه من ابتكارات لتحقيق الاستدامة، ليضحي نموذجًا ومثالًا يُحتذى به للمرافق الطبية المتطورة في المملكة.

عملت مجموعة المانع بشكل وثيق مع كبار العملاء في عدد من المشاريع في أنحاء السعودية على مدى الأعوام، بهدف تمكينهم من تقديم خدمات عالية الجودة ودعمهم مساعيهم لرفع مستوى الرعاية الصحية في المملكة. وقد تحقق ذلك عبر توفير حلول متكاملة ومتطورة في الأقسام الإكلينيكية الرئيسية التي مكنّت الأطباء والعملاء لعلاج الكثير من الأمراض بأحدث التطورات في المجال.

وتلعب مجموعة المانع دورًا نشطًا في تشكيل قطاع الرعاية الصحية المحلي عبر استثماراتها بهدف استقطاب أحدث التقنيات والابتكارات ومواصلة التوسع. كما تهدف المجموعة إلى الوفاء بوعودها للعملاء والمملكة مُستندةً على سمعتها الراسخة والمتميزة ووسعيها الدائم لمواصلة التقدم والإزهار. وتتمتع المجموعة حاليًا بكل المُقومات التي تؤهلها للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

العودة إلى صفحة الأخبار