المقالات

كيف تستفيد المانع من شبكتها من العملاء العالميين لتقديم أحدث حلول الرعاية الصحية

يناير 2024
كيف تستفيد المانع من شبكتها من العملاء العالميين لتقديم أحدث حلول الرعاية الصحية
منذ تأسيسها في عام 1980، أدت مجموعة المانع دورًا مهمًا في دفع تطور قطاع الرعاية الصحية في المملكة وتوفير منتجات طبية مبتكرة من شركاء عالميين محليًا. يُعد نجاح الشركة كـ"مزود لحلول الرعاية الصحية الشاملة" هو دليل على ثقافتها القوية وأخلاقيات العمل، مما أدى إلى ترسيخ سمعتها كمورد رائد في القطاع.

كشركة تجارية في المجال الطبي، أقامت مجموعتنا العديد من الشراكات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وقد مكن هذا التعاون الشركة من تقديم مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات والحلول لعملائها. وعلى مر الأعوام، وسعت الشركة نطاق وصولها في السوق السعودي من خلال تقديم منتجات وخدمات ما بعد البيع عالية الجودة، بما في ذلك التدريب. كما أقامت شراكات مع العديد من الشركات المصنعة للمعدات الطبية في جميع أنحاء العالم، مما يعزز قدرتها على تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها والمساهمة في الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية كجزء من برنامج تحول القطاع الصحي، أحد البرامج المحورية المنُبثقة عن رؤية المملكة 2030.

 

يوجه التزامنا بالابتكار المستمر ممارسات أعمالنا واختيارات منتجاتنا، لذلك نقوم بتوسيع عملياتنا لتلبية الاحتياجات المتخصصة والمتنوعة لمجتمع الرعاية الصحية السعودي بشكل فعال عبر شراكات قيمة وسلسلة توريد قوية. ونحرص خلال هذه الفترة التي يشهد فيها القطاع تحولاً ملحوظًا إلى تعزيز التقدم عبر الربط بين القطاعين العام والخاص مع الشركات المصنعة الرائدة للأجهزة ومقدمي الحلول لترسيخ مكانتنا كشريك موثوق.

 

 

تتكون شركتنا من أقسام مختلفة، بما في ذلك المختبرات وجراحة العظام والمعدات الطبية والجراحية، وأسرة المستشفيات، والأشعة والأدوية. إذ يُكرس كل قسم جهوده لتوفير منتجات وحلول متخصصة لتلبية الاحتياجات المحددة لمرافق الرعاية الصحية.

ففي قسم جراحة العظام، نقدم مجموعة متنوعة من الأدوات للجراحين وأطباء الأطفال العاملين على العظام والجهاز العضلي الهيكلي مع المديرين ذوي الخبرة العالية ومندوبي المبيعات، ونهدف إلى تقديم أحدث الأدوات وأكثرها ابتكارًا لعملائنا وتوفير التدريب والدعم الشاملين للطاقم الطبي.

 

 

يُعد قسم المعدات الطبية والجراحة أكبر الأقسام لدينا، إذ يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والحلول. يسعى القسم لتلبية الاحتياجات المختلفة لمرافق الرعاية الصحية. كما يُقدم قسم أسرة المستشفيات مجموعة مختارة من الأسرة للعملاء في المنطقة. كما تضمن شراكاتنا مع موردي الرعاية الصحية، توفير مجموعة متنوعة من الخيارات المبتكرة، ويعمل أخصائيي المبيعات على تدريب ومساعدة الطواقم الطبية لدى عملائنا، لضمان الاستخدام الأكثر فعالية للمنتجات والأدوات.

 

 

تُساهم أجهزة الأشعة في تحسين التشخيص ومساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية على علاج المرضى وفقًا لأفضل الممارسات لذلك يُعد القسم من بين أهم أقسام شركتنا. وعبر شراكاتنا مع الموردين العالميين الرائدين، وخاصة سامسونج، نهدف إلى تزويد عملائنا المتنوعين بأفضل تقنيات التصوير المتاحة.

 

في قسم الأدوية، تُتيح مستودعات الشركة المتطورة بتخزين وتوفير أحدث الأدوية من كبار الموردين العالميين. ويضمن نظام معالجة الطلبات الفعال الدقة، وتشمل محفظة شركائنا عددًا كبيرًا من مصنعي الأدوية الرائدين. بهدف توفير الأدوية لمن هم بحاجة إليها في جميع الأوقات.

 

وإدراكا منها بأهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص، أنجزت مجموعة المانع مشاريعًا مع مختلف الوزارات، بما في ذلك وزارة الصحة ووزارة الدفاع ووزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية على مدى الأعوام الماضية، وتأمل في مواصلة الشراكة في المستقبل القريب. وتتطلع الشركة إلى مزيد من التعاون مع قطاع الرعاية الصحية العامة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، التي تهدف إلى تحسين أنظمة الرعاية الصحية وتحديد أولويات احتياجات المرضى.

 

من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات وفريقها متخصص، نلتزم بتعزيز شراكاتنا العالمية لتقديم خدمة أفضل لقطاع الرعاية الصحية المحلي. ومن خلال هذه الشراكات، نواصل تقديم حلول طبية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لمرافق الرعاية الصحية وتساهم في تقدم القطاع.

العودة إلى صفحة الأخبار