المقالات

توطين أحدث حلول الرعاية الصحية لتحسين نتائج المرضى

مايو 2024
توطين أحدث حلول الرعاية الصحية لتحسين نتائج المرضى
أكدت مجموعة المانع في 29 يناير 2024 شراكتها مع فوجي فيلم الشرق الأوسط، خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي. لتشكّل هذه الشراكة خطوة مهمة في مسيرة مجموعة المانع المستمرة نحو توطين حلول الرعاية الصحية وتحسين نتائج المرضى. وتعكس شراكاتنا مع الشركات العالمية الرائدة التزامنا بتقديم أحدث الحلول والعلاجات المبتكرة، بالإضافة إلى مساهمتنا في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 عبر برنامج تحوّل القطاع الصحي وبرنامج جودة الحياة.

بالتعاون مع فوجي فيلم الشرق الأوسط، تلتزم مجموعة المانع بتبني التقنيات المبتكرة وتوفير الرعاية اللازمة لتعزيز راحة المريض ورضاه. حيث نسعى لتبني الحلول المتطوّرة وخدمات التشخيص الحديثة، بالإضافة إلى تحسين فاعلية خدماتنا وتعزيز تجربة الرعاية الصحية للمرضى في المنطقة الشرقية.

 

فلطالما سعت مجموعة المانع منذ نشأتها إلى تقديم أفضل أجهزة التشخيص كونها المزوّد الرائد لخدمات الرعاية الصحية والمقدّم لأحدث التقنيات في المنطقة. ونستمد جهودنا من تطلعات ورؤية مؤسسنا الشيخ محمد عبدالله المانع، الذي سعى لتوفير خدمات رعاية صحية متميزة ينتفع منها المجتمع المحلي من خلال افتتاح أول عيادة في المنطقة الشرقية في عام 1949. ومنذ ذلك الحين، أصبحت مستشفيات المانع رائدة في استخدام التقنيات الحديثة، حيث كانت أول من قدّم خدمات ليزر الأسنان في عام 1988، والأولى في المنطقة الشرقية في استخدام أجهزة التصوير المقطعي المحوسب في عام 1989، وغيرها من الإنجازات الطبية الرائدة الملحوظة.

 

سعيًا لترسيخ مكانتنا والمساهمة في تقدم المملكة، نسعى لتطوير والاستثمار في الشراكات مع القطاعين العام والخاص، حيث يؤدي القسم المعني بذلك دورًا هامًا في تعزيز التعاون مع قطاع الصحة العامة والوزارات الحكومية، مع الالتزام بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ودعم التطوّر في المنطقة. وتمكّن هذه العلاقات مجموعة المانع من تحسين خدماتها وقدراتها.

 

ومن خلال شراكاتنا مع الشركات المزوّدة الرائدة لحلول الرعاية الصحية، نوفر الفرص لعملائنا بتحسين ممارساتهم. كما أصبحت مجموعة المانع مزوّد رائد لأجهزة ومعدّات طب الأسنان، وذلك لتوفير حلول شاملة تيسر جميع العمليات، بما في ذلك رقمنة السجلات الطبية ونتائج الفحوصات، وأخذ طبعات الأسنان واستخدام أجهزة الذكاء الاصطناعي من دنتسبلاي سيرونا لترميم الأسنان.

 

بنت مجموعة المانع مكانتها كشريك موثوق للمستشفيات والعيادات حول المملكة، وهي المزوّد المفضّل للمصنعين العالميين في مجال الرعاية الصحية والساعين للانخراط في السوق السعودي، وذلك كونها تشمل شبكة شراكات واسعة تضم شركات عالمية رائدة، ومنها Samsung  وActeon وDentafarm وEBS و3M وPhillips وBaxter و Zimvie و Dentsply Sironaوغيرها. كما أنها الموزّع الرائد للأدوية المعتمدة والأجهزة الطبية ومعدّات المستشفى.

 

تعكس جودة خدماتنا وموثوقيتنا، التزامنا بتطوير قطاع الرعاية الصحية، فوفّرت الشركة على مدى الأعوام حلول فعّالة تخدم كلًّا من قطاع الرعاية الصحية العام والخاص، وذلك للارتقاء بخدمة رعاية المريض ودعم تقدّم المستشفيات. نسعى عبر توفير خدمات ما بعد البيع وتبني الابتكار باستمرار إلى تمكين العاملين في مجال الرعاية الصحية والمستشفيات لتوفير أفضل الخدمات وخلق قيمة للمرضى.

 

تدرك مجموعة المانع الأهمية العالمية بتطوير جودة وفاعلية أنظمة الرعاية الصحية، لذلك تولي الأهمية للشراكات مع القطاعين العام والخاص. فمن خلال توطيد هذه العلاقات والعمل على سد حاجات المرضى، نسعى للمساهمة في مسيرة تطوّر أنظمة الرعاية الصحية.

العودة إلى صفحة الأخبار